Maintenance window scheduled to begin at February 14th 2200 est. until 0400 est. February 15th

(e.g. yourname@email.com)

Forgot Password?

    Defense Visual Information Distribution Service Logo

    القوات المسلحة البحرينية والأميركية تجريان تدريبات مشتركة لمكافحة الإرهاب

    Bahrain and U.S. Armed Forces Conduct Joint Anti-Terrorism Exercise

    Photo By Petty Officer 2nd Class Matthew Riggs | 210113-N-YD651-1054 5TH FLEET AREA OF OPERATIONS (Jan. 13, 2021) Bahrain Defense Force...... read more read more

    U.S. 5TH FLEET AREA OF RESPONSIBILITY

    01.19.2021

    Story by NAVCENT Public Affairs    

    U.S. Naval Forces Central Command / U.S. 5th Fleet           

    منطقة عمليات الأسطول الخامس – شاركت قوات مخصصة من "قوة دفاع البحرين" (بی.دی.اف) ومن القيادة المركزية للقوات البحرية الأميركية (نوسنت) في مناورة مشتركة لمكافحة الإرهاب في منطقة عمليات الأسطول الخامس، ۱۲-۱۳ يناير.

    وركز التمرين الثنائي الجانب على تعزيز الأمن المتبادل وقدرات مكافحة الإرهاب من خلال اختبار الاستجابات لسيناريوهات المحاكاة.

    وقال كبير مخططي التمارين الرائد البحري كودي هيتشكوك: "أظهرت هذه المناورة القدرة المشتركة للقوات الأميركية والبحرينية على الاستجابة لأزمة معاً". "إن سيناريوهات الأمن والإصابات الجماعية التي تم التمرين عليها، سلطت الضوء على قوة شراكتنا المجتمعة".

    واضاف الرائد البحري هيتشكوك، ان هذا كان أكبر تدريب لمكافحة الإرهاب قامت به القوات البحرينية والأمريكية.

    وشملت السيناريوهات محاكاة أمن الموقع، عمليات تطهير المباني وإنقاذ الرهائن والتي أجراها أفراد من الأمن البحريني والأميركي المشترك، بالإضافة الى تمارين على إجلاء الإصابات الجماعية والتي أجرتها الفرق الطبية للبلدين.

    وقد راقب المناورة اللواء البحري كورت رينشو نائب القيادة المركزية للقوات البحرية الأميركية (نوسنت)، واشاد بالقدرات التى عرضتها القوتان. ‎

    وقال رينشو، لقد كان أداء "قوات الاستجابة للطوارئ" المشترك مثير للإعجاب، ووفقاً لأعلى معايير الجهوزية. واضاف، "سنواصل تعزيز القدرات الأمنية المتبادلة وقابلية التشغيل المشترك مع شركائنا البحرينيين من خلال العمل والتدريب بشكل منتظم معاً وجنباً إلى جنب".

    ان منطقة عمليات الأسطول الخامس الأمريكي تشمل حوالي ۲.۵ مليون ميل مربع من المياه، وتضم الخليج العربي وخليج عمان والبحر الأحمر وأجزاء من المحيط الهندي. وتشمل هذه المساحة ۲۰ بلداً وثلاث معابر ضيقة بالغة الاهمية, وهي مضيق هرمز، قناة السويس، ومضيق باب المندب الواقع في الطرف الجنوبي لليمن.

    LEAVE A COMMENT

    NEWS INFO

    Date Taken: 01.19.2021
    Date Posted: 01.19.2021 02:23
    Story ID: 387128
    Location: U.S. 5TH FLEET AREA OF RESPONSIBILITY

    Web Views: 149
    Downloads: 0

    PUBLIC DOMAIN